أخبار وتقارير

تكريم 200 طالب من خريجي المعهد الأمريكي للغات بحجة

يمنات – خالد مسعد
أكد وكيل محافظة حجة الشيخ فهد مفتاح دهشوش أهمية التأهيل وبناء القدرات لمخرجات الثانوية من الشباب والفتيات ، بما يؤهلهم للانخراط في سوق العمل بأيادي ماهرة..
جاء ذلك في كلمته اليوم في حفل تكريم السلطة المحلية بمحافظة حجة ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة حجة، أمس200 طالب وطالبة في مجال الحاسوب واللغات من مخرجات المعهد الأمريكي الشامل للغات والكمبيوتر ..
و أشار الوكيل دهشوش في كلمته في الحفل الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور ابراهيم الشامي وعدد من مدراء العموم والشخصيات الاجتماعية ؛ إلى أهمية مساهمة الاستثمار في مجال التعليم والتدريب المهني لأبناء المحافظة من خلال المشاريع ذات الجودة في الأداء، منوهاً إلى ما توليه قيادة المحافظة من مساندة لمثل هذه البرامج التي من شأنها مساندة الجهود الرسمية في استيعاب الكوادر الشبابية بمختلف التخصصات.
و دعا وكيل حجة الخريجين والخريجات إلى الالتحاق بسوق العمل والمساهمة الفعالة في التنمية الشاملة والاستفادة من المهارات والعلوم التي تلقوها لتقديم المزيد من العطاء في تخصصاتهم.
وعلى الصعيد نفسه، استعرض مدير المعهد المهندس علي الضلعي جانباً من الجهود التي بذلتها هيئة التدريس وإدارة المعهد في تعليم وتأهيل منتسبيه بالمعارف المتنوعة، التي تمكنها من الأداء الجيد في ميدان العمل..

زر الذهاب إلى الأعلى